تجاوز الى المحتويات الرئيسية
الحيوية الكهربائية للكتاب

الحيوية الكهربائية الحيوية: استكشاف علم الطاقة البشرية

هذا الكتاب ، الذي نُشر في عام 1997 ، يلخص النتائج التي توصلت إليها من التقاط ما يقرب من 30,000 ألف صورة كيرليان. كانت كاميرا Kirlian أداة جيدة جدًا للمعالجين ومقدمي الرعاية الذين يعانون من الإرهاق والإرهاق من حيث أنها قدمت ملاحظات فورية حول الطرق الفعالة حول كيفية زيادة الحيوية والقدرة على لمس العميل لاستنزاف الحيوية. نأمل في إعادة إنتاج كاميرا Kirlian البسيطة إلى الإنتاج بحلول عام 2024.

سواء تحت أسماء أجنبية مثل Qi و Prana أو الأسماء الغربية مثل Energy Medicine و Bioelectric Vitality ، يتطور نموذج جديد سريعًا يجعل المفاهيم القديمة للطاقة الحيوية تتماشى مع التكنولوجيا الحديثة. قبل عقد من الزمان فقط ، اعتبر معظم الأطباء والعلماء الغربيين حيوية الإنسان هراء. غالبًا ما وجد الطبيب الذي ادعى أنه يفكر في الطاقة الحيوية في علاج مريضه نفسه مضطرًا للتخلي عن الممارسة. الآن ، مع تقدم العلم والنظر الجاد في الأساس النشط للطب الصيني التقليدي ، كل هذا يتغير.

بدأ التحول الحتمي بترخيص أخصائيي الوخز بالإبر في الولايات المتحدة. في البداية شرح العلماء الغربيون فعالية الوخز بالإبر على أنها تأثير وهمي ، ثم عن طريق منع توصيل الأعصاب ، وبعد ذلك عن طريق تحفيز إطلاق مسكنات الألم الطبيعية في الدماغ. لم يشرح أي منها عمق واتساع فعالية الوخز بالإبر.

أخيرًا ، بدأ الباحثون في النظر في إمكانية ذلك Qi، الطاقة الحيوية التي تشكل الأساس الأساسي للطب الصيني ، هي أكثر من مجرد استعارة. لقد اعتبروا الفرضية القائلة بأن الطاقة الحيوية قد تتحكم حقًا في الصحة والشفاء كما يزعم الصينيون.

يؤرخ هذا الكتاب تجاربه مع Qi والأحذية مدى قوة الأدلة.

يرجى الانتظار حتى يتم تحميل دفتر الصور المتحركة. لمزيد من المعلومات ذات الصلة والأسئلة الشائعة والقضايا يرجى الرجوع إلى DearFlip WordPress Flipbook Plugin تعليمات كابل بيانات.

طباعة_صورةطباعة الصفحة

مهندس أنظمة من خلال التدريب ، انتقل في وقت مبكر من حياته المهنية من الاستخدام الفعال لطاقة الوقود الأحفوري إلى الاستخدام الفعال للطاقة البشرية. يُصاب معظمنا جميعًا بالشلل الشديد في الوعي البشري مقارنة بالإمكانيات الكاملة للوعي ، لذا فقد جعل ريتشارد من دراسة الوعي البشري وتحسينه اختيارًا وظيفيًا لمدة 30 عامًا.

هذه المشاركة لها تعليقات 2

    1. مرحبا ألين ،

      نشكرك على اهتمامك بالتحقيقات العلمية في الصين Qi-Gong. لدينا بعض النسخ هنا في معهد CHI. ستكون التكلفة 4.95 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الشحن (حتى نفاد الإمدادات).

      -فريق تشي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

الرجوع إلى الأعلى

skip to Main Content
Bioelectric Vitality the Book

Bioelectric Vitality: Exploring the Science of Human Energy

This book, published in 1997, outlines my findings from taking almost 30,000 Kirlian photographs. The Kirlian Camera was a very good tool for therapists and caregivers suffering exhaustion and burnout in that it provided instant feedback on effective ways on how to increase vitality and the ability of touching a client to drain vitality. We hope to bring a simple Kirlian Camera back into production by 2024.

Whether under foreign names like Qi and Prana or western names like Energy Medicine and Bioelectric Vitality, a new paradigm is rapidly developing which brings the ancient notions of vital energy into step with modern technology. Just a decade ago, human vitality was considered nonsense by most western doctors and scientists. A doctor who claimed to be considering vital energy in his patient treatment often found himself forced out of practice. Now, with the advance of science and serious consideration of the energetic foundation of traditional Chinses medicine, all this is changing.

The inevitable shift started with the licensure of acupuncturists in the United States. At first western scientists explained acupuncture’s effectiveness as placebo effect, then by blocking of nerve conductance, and later, by stimulation of release of natural pain killers in the brain. None explained the depth and breadth of acupuncture’s effectiveness.

Finally, researchers started considering the possibility that Qi, the vital energy that stands as the basic foundation of Chinese medicine, is more than just a metaphor. They considered the hypothesis that vital energy might truly govern health and healing as the Chinese claim.

This book chronicles his experiments with Qi and shoes how strong the evidence has grown.

Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.

This Post Has 2 Comments

    1. Hello Allen,

      We thank you for your interest in the Scientific Investigations into Chinese Qi-Gong. We have some copies here at CHI Institute. The cost would be $4.95 plus shipping (While supplies last).

      -The CHI Team

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back To Top